أفضل 10 أسماك قرش في البوكر: أعظم لاعبي البوكر على الإطلاق

poker players

تم تجميع هذا التصنيف لأفضل لاعبي البوكر على الإطلاق من قبل خبراء في YYY، وهو كازينو عبر الإنترنت يتمتع بتاريخ طويل وسمعة لا تشوبها شائبة في سوق المقامرة عبر الإنترنت العربية.

 

تقدم YYY online للاعبيها أكبر تشكيلة من online poker و live dealer poker، بدءًا من Texas Hold’em الكلاسيكية وحتى Omaha والأنواع غير العادية مثل Royal Baduga. الموزعون المحترفون والواجهة سهلة الاستخدام يجعلون اللعب في YYY casino مريحًا قدر الإمكان لكل من لاعبي البوكر المبتدئين وذوي الخبرة.

 

قام المحللون والخبراء في الكازينو، بعد أن درسوا بعمق إحصائيات وتاريخ أهم بطولات البوكر في العالم، بتجميع أفضل 10 عظماء بوكر على الإطلاق.

 

منذ ولادة بطولة العالم للبوكر عام 1970، ازدهرت هذه الرياضة. على مدار نصف قرن، ظهرت على الساحة العديد من الأسماء العظيمة وصنعت تاريخًا في تاريخ ألعاب الورق. لكن حفنة منهم فقط يعتبرون على نطاق واسع أفضل لاعبي البوكر الذين لعبوا اللعبة على الإطلاق.

فيل آيفي

 

يعد فيل آيفي شخصًا استثنائيًا حقًا، وقد سيطر على مشهد البطولة لأكثر من ثلاثة عقود. في عمر 38 عامًا، أصبح أصغر فائز على الإطلاق بـ 10 أساور في بطولة العالم للبوكر WSOP. في فبراير 2008، فاز Ivey بجائزة LA Poker Classic كجزء من سلسلة WPT.

واحدة من أكثر انتصارات آيفي شهرة كانت مباراة عالية المخاطر ضد الملياردير آندي بيل. في ثلاثة أيام، هزم فيل خصمه ببراعة، وحصل على 16.6 مليون دولار. في عام 2017، تم إدخال اسم اللاعب الأسطوري في قاعة مشاهير البوكر. وفي هذه الأيام، يواصل Ivey المشاركة بنشاط في أكبر معارك البوكر على هذا الكوكب.

دانيال نيجريانو

 

يعتبر Daniel Negreanu مثالًا للكمال في البوكر

وفقًا للعديد من الخبراء، فإن أفضل لاعب في تاريخ اللعبة هو الكندي دانيال نيجريانو – الفائز بستة أساور في بطولة العالم للبوكر WSOP وعضو في قاعة مشاهير البوكر منذ عام 2014.

لقد تطورت مهنة Negreanu ببراعة منذ البداية. حقق ظهوره الأول في بطولة العالم للبوكر WSOP عام 1998 انتصارًا مثيرًا حقًا في حدث Hold’em بفوز قدره 169,460 دولارًا. ثم صنع دانيال التاريخ باعتباره أصغر لاعب بوكر على الإطلاق يفوز بسوار في بطولة العالم للبوكر.

 

وفي السنوات التالية، وصل نيجريانو إلى منصة التتويج في هذه البطولة المرموقة خمس مرات أخرى. وهو أيضًا أول لاعب يصل إلى الطاولة النهائية لبطولة العالم للبوكر WSOP في جميع أحداثها الثلاثة.

حصل دانييل على لقب أفضل لاعب في بطولة العالم للبوكر WSOP مرتين في عامي 2004 و2013. كما يستحق لقبان في WPT الإضافة إلى هذه الجوائز. تجاوز إجمالي جوائز Negreanu المهنية 51.000.000 دولار. ليس من المستغرب أن يعتبره الكثيرون أعظم أستاذ في البوكر على الإطلاق.

the 2023 WPT World Championship